الأربعاء , يناير 24 2018

الأهلى السعودى يكشف تطورات صفقة انتقال محمد عبد الشافى للفتح

كشف طارق كيال، نائب رئيس نادى الأهلى السعودي، عن سر مشاركة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى فى مباراة الفريق أمام الشعلة التى أقيمت مساء أمس، والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات دور الـ32 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على الرغم من أن الأهلى أعلن فى وقت سابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، عن انتقال لاعبه محمد عبد الشافى لصفوف الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وقال طارق كيال، فى تصريحات لصحيفة “المدينة” السعودية، “انتقال محمد عبد الشافى إلى الفتح ينتظر التوقيع الرسمى، ليست هناك خلافات مالية، وإنما إدارة الفتح هى من طلبت تأجيل التعاقد مع اللاعب المصرى لعدة أيام من أجل ترتيب الأوضاع الداخلية لتتمكن من قيد عبد الشافى بقائمة الفريق”.

وفجر محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، ونادى الأهلى السعودى، فى وقت سابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عدم علمه بأية تفاصيل متعلقة بصفقة انتقاله لصفوف الفتح السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد عبد الشافى فى تصريحات تليفزيونية، “لا أعلم شيئاً عن انتقالى إلى صفوف الفتح، أنا مستمر مع الأهلى إلى أن تبلغنى الإدارة برحيلى”، مضيفاً، “تم إخبارى برغبة نادى الفتح فى التعاقد معى، لكن حتى الآن لم يحدث أى جديد، لذا أنا باقٍ مع الأهلى لحين إشعار آخر”.

فجر محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، ونادى الأهلى السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن عدم علمه بأية تفاصيل متعلقة بصفقة انتقاله لصفوف الفتح السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعن الفوز الذى تحقق على الشعلة بهدفين دون مقابل، قال محمد عبد الشافى، “مباريات الكأس دائماً ما تكون صعبة، الهدف المبكر الذى سجلناه لعب دوراً كبيراً فى حسم نتيجة اللقاء لصالحنا”.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. أهداف مباراة الهلال والاتفاق

هدف الهلال الأول في مرمى الاتفاق عن طريق عبدالله الحافظ هدف الاتفاق الأول في مرمى …

مواعيد مباريات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن المواعيد النهائية لمباريات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *