الأربعاء , يناير 24 2018

وضع اللمسات النهائية لاستقبال العائلات بالملاعب السعودية بدءا من الجولة الـ 17 لدوري المحترفين

تقوم الهيئة العامة للرياضة حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على تجهيز الملاعب لاستقبال العائلات الراغبة في حضور المباريات الرياضية بالملاعب وفقًا لضوابط محددة.

ويقوم مسؤولو الملاعب المختارة لاستقبال العائلات بتنفيذ التجهيزات النهائية على الملاعب تمهيدًا لاستقبال العائلات؛ حيث تُجرى استعدادات مكثفة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لاستقبال مباراة الأهلي والباطن المقرر إقامتها يوم الجمعة 12 يناير 2018، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، لتكون أول مباراة في التاريخ يسمح فيها بحضور المرأة السعودية.

ويمكن لملعب “الجوهرة” استقبال عشرة آلاف شخص في المنطقة المخصصة للعائلات التي تقع في الدور الثالث للاستاد.

كما اقتربت تجهيزات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض لاستقبال العائلات من الاكتمال؛ تمهيدًا لإقامة ثاني المباريات التي يسمح فيها للمرأة بدخول الملاعب، وهي مباراة الهلال والاتحاد المقررة يوم السبت 13 يناير 2018، علمًا بأنه تم تخصيص 7200 مقعد من مدرجات الدرجة الممتازة بالاستاد لحضور العائلات.

أما المباراة الثالثة التي ستُجرى بحضور نسائي، فستكون مباراة الاتفاق والفيصلي التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام التي ستقام يوم 18 يناير 2018؛ حيث تم تخصيص 4500 مقعد في مدرجات الاستاد للعائلات، وتقع منطقة العائلات خلف الراية الركنية.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للرياضة تعلن ما توصلت إليه هيئة الرقابة في 3 قضايا رياضية

أزاحت الهيئة العامة للرياضة الستار عن تفاصيل ما توصلت إليه هيئة الرقابة والتحقيق في 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *